بإستفادة ( 431 ) أسرة بها ( 2997) فرد : البادية فرع وادي عمد تختتم برنامج العشر من ذي الحجة
وادي عمد / موقع مديرية وادي عمد/ خاص
الإثنين: 10 أغسطس 2020م
news_20200810_11.jpg
أختتمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية فرع وادي عمد , برامج العشر من ذي الحجة لعام 1441هـ بإستفادة ( 431 ) أسرة و ( 2997 ) فرد من الأسر الفقيرة والأيتام والنازحين .

وشملت برامج العشر من ذي الحجة لهذا العام , برنامج توزيع لحوم الأضاحي والذي أستفاد منه ( 291 ) أسرة بها (1864) فرد.

كما تم تنفيذ برنامج إفطار صائم , حيث أقيم إفطارين أستفاد منهما ( 320 ) فرد.

وضمن برنامج توزيع الإعانات النقدية أستفادت ( 40 ) أسرة بها ( 280 ) فرد .

وفي إطار برامج المؤسسة الموجهة للفئات الأشد ضعفاً .. نفذت المؤسسة مشروع كسوة العيد للنازحين حيث أستفاد منه ( 40 ) أسرة و ( 90 فرد ) .

وفي نفس الإطار وضمن جهودها لمكافحة وباء كورونا وزعت المؤسسة ( 60 ) حقيبة صحية لـ ( 60 ) أسرة من أسر الأيتام والنازحين تضم ( 420 ) فرد , وتحتوي الحقيبة على مستلزمات الوقاية و التعقيم ووسائل النظافة الشخصية وبالتزامن معها نفذت المؤسسة حملة توعوية لتلك الأسر شملت نزول فريق ميداني والجلوس مع أفراد الأسر , وتعريفهم بخطورة الوباء وطرق انتقاله إلى الأشخاص والتعريف بطرق الوقاية منه بالإضافة إلى توزيع بروشورات توعوية.

وضمن البرامج الدعوية للعشر إستضافت المؤسسة قافلة دعوية نفذت عدد من الأنشطة الدعوية الهادفة وتم توزيع نشرات وهدايا دعوية وغيرها من الأنشطة الدعوية .

وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم الجزيل لمؤسسة البادية فرع وادي عمد وللداعمين على وقوفهم إلى جانب إخوانهم من الفقراء والمحتاجين والأيتام في ضل الضروف الصعبة التي يمروا بها هذه الأيام .

من جانبه ثمن مدير الفرع الأخ عبد الكريم مبروك بن الشكل الجعيدي دعم الخيرين لبرامج العشر من ذي الحجة وكذلك المؤسسات والجهات المانحة وفي مقدمتها مؤسسة البادية -المركز الرئيس - ومؤسسة صلة للتنمية  ومنظمة( IHH) التركية ومؤسسة( CSSW ) فرع وادي حضرموت وغيرها .. داعيا من الله أن يتقبل من الجميع .


انتقال سريع: