تدشين أعمال الدورة التدريبية لمتعاقدي صندوق التربية والتعليم بمديرية عمد:
عمد/موقع مديرية عمد/خاص
الثلاثاء 07/يناير/2020
news_20200107_18.jpeg
برعاية مدير عام مدير ية عمد وادارة مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء دشنا صباح اليوم الإثنين الأستاذ عبدالرحمن باقادر عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية والأستاذ علي محمد الحامد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعمد أعمال الدورة التدريبية لمتعاقدي صندوق التربية والتعليم الجدد والبالغ عددهم نحو ٦٠متعاقد ومتعاقدة..

وفي الافتتاح ألقى  رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بعمد كلمة دعاء فيها كل المشاركين للاستفادة من مخرجات هذه الدورة بما ينعكس إيجابا على مستوى الأداء  بمدارسهم  معربا عن سعادته البالغة بمثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز القدرات التعليمية لدى المعلمين لان المعلم هو أساس ومرتكز التنمية لأي بلد  .
كما القى أيضا نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعمد كلمة شكر فيها السلطة المحلية وإدارة مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء  مستعرضا من خلالها المحاور الرئيسية للدورة داعيا المتعاقدين للالتزام والاستفادة من هذه الدورة لتحسين مستوى اداءهم في مدارسهم. معلنا بأنها ستكون هناك دورات تدريبية أخرى لجميع المتعاقدين خلال الأيام  المقبلة بإذن الله تعالى.
حضر التدشين عدد من مدراء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بمديرية عمد.




انتقال سريع: